GOOL-TV GOOL-TV
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

خيبة أمل في ملعب نيلسون مانديلا: الجزائر تُسقط أمام غينيا في تصفيات المونديال





مفاجأة مدوية تهز المجموعة السابعة

خسر منتخب الجزائر لكرة القدم مباراته على أرضه أمام غينيا بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ليتلقى بذلك درسًا قاسيًا في سعيه للتأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه.

أهداف قاتلة تُطيح بمحاربي الصحراء

افتتح سعيد بن رحمة التسجيل للجزائر في الدقيقة 52، لكن سرعان ما عادلت غينيا النتيجة عن طريق مورلاي سيلا في الدقيقة 50. وفي الدقيقة 63، سجل أجويبو كامارا هدف الفوز القاتل للضيوف.

رغم الخسارة، الجزائر تُحافظ على صدارة المجموعة

على الرغم من الخسارة، حافظ منتخب الجزائر على صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، متقدماً على غينيا التي تملك نفس العدد من النقاط بفارق الأهداف. وتحتل بوتسوانا المركز الثالث بـ 4 نقاط، بينما تتذيل أوغندا والصومال الترتيب بنقطتين لكل منهما.

مهمة صعبة تنتظر محاربي الصحراء في أوغندا

يواجه منتخب الجزائر مهمة صعبة في الجولة الرابعة، حيث يسافر إلى كمبالا لمواجهة أوغندا. ويُدرك محاربي الصحراء ضرورة الفوز في هذه المباراة للحفاظ على حظوظهم في التأهل إلى المونديال.

تغييرات جذرية في صفوف الخضر

أجرى المدرب فلاديمير بيتكوفيتش تغييرات جذرية في صفوف منتخب الجزائر، حيث استبعد مجموعة من اللاعبين المخضرمين مثل رياض محرز ويوسف بلايلي وإسلام سليماني، وضم لاعبين شبانًا جددًا.

تشكيلة منتخب الجزائر ضد غينيا:

  • حراسة المرمى: ماندريا
  • خط الدفاع: ماندي، توجاي، نوري، عتال
  • خط الوسط: زيروقي، بن طالب، جويري
  • خط الهجوم: بن رحمة، براهيمي، بنزيا

معركة التأهل إلى المونديال تُشتعل من جديد

مع اقتراب نهاية مرحلة المجموعات، تزداد حدة الصراع على بطاقات التأهل إلى كأس العالم 2026. ويُدرك منتخب الجزائر أن عليه تقديم أفضل ما لديه في المباريات المتبقية لضمان تحقيق حلمه بالمشاركة في العرس العالمي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

GOOL-TV

GOOL-TV
GOOL-TV هي منصة بث رياضية تقدم تجربة مشاهدة غامرة لعشاق الرياضة من جميع أنحاء العالم.

حمل التطبيق الان

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

GOOL-TV

2018


تطوير

ahmed shapaan